منتدى الدين والحياة
اهلـــــــا وسهلـــــــــــــــــــا بكم صديقــــــــــــاتي المسلمات تفضلوا الى عالمكم المميز
تشرفنا وجودكم بمنتدانا ونتمكنى التسجيل به وان شاء الله يعجبكم
منتدى الدين والحياة
اهلـــــــا وسهلـــــــــــــــــــا بكم صديقــــــــــــاتي المسلمات تفضلوا الى عالمكم المميز
تشرفنا وجودكم بمنتدانا ونتمكنى التسجيل به وان شاء الله يعجبكم
منتدى الدين والحياة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الدين والحياة

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» ترجمة معتمده لجميع اللغات واسعار خاصه للطلبه والكليات
أنا أحبك ياأبي .........قصة مؤثرة قد تبكين.... عبرة للأباء Icon_minitimeالسبت يونيو 28, 2014 8:26 am من طرف ديما مهدى8

» دبلومه السكرتاريه الالكترونيه للمدربه دينا الجيار بشهادتين معتمدين
أنا أحبك ياأبي .........قصة مؤثرة قد تبكين.... عبرة للأباء Icon_minitimeالسبت يونيو 28, 2014 8:22 am من طرف ديما مهدى8

» دبلومه التسويق الالكترونى للمدربه دينا الجيار بشهادتين معتمدين
أنا أحبك ياأبي .........قصة مؤثرة قد تبكين.... عبرة للأباء Icon_minitimeالسبت يونيو 28, 2014 8:19 am من طرف ديما مهدى8

» دوره اعداد المدربين للمدربه دينا الجيار بشهادتين معتمدين
أنا أحبك ياأبي .........قصة مؤثرة قد تبكين.... عبرة للأباء Icon_minitimeالسبت يونيو 28, 2014 8:17 am من طرف ديما مهدى8

» سؤال صعب كتير؟؟؟؟؟؟؟
أنا أحبك ياأبي .........قصة مؤثرة قد تبكين.... عبرة للأباء Icon_minitimeالسبت أبريل 12, 2014 6:46 pm من طرف زائر

» مهام الاعضاء
أنا أحبك ياأبي .........قصة مؤثرة قد تبكين.... عبرة للأباء Icon_minitimeالخميس يناير 23, 2014 6:11 pm من طرف اميلى

» ابيض و اسود
أنا أحبك ياأبي .........قصة مؤثرة قد تبكين.... عبرة للأباء Icon_minitimeالأربعاء يناير 22, 2014 1:47 pm من طرف اميلى

» حياتنا الدراسية
أنا أحبك ياأبي .........قصة مؤثرة قد تبكين.... عبرة للأباء Icon_minitimeالأربعاء يناير 22, 2014 1:36 pm من طرف اميلى

» الفائزه بماسبقه اجمل انمى بنات محجبات
أنا أحبك ياأبي .........قصة مؤثرة قد تبكين.... عبرة للأباء Icon_minitimeالثلاثاء يناير 21, 2014 2:22 pm من طرف اميلى

» تم افتتاح المجموعات
أنا أحبك ياأبي .........قصة مؤثرة قد تبكين.... عبرة للأباء Icon_minitimeالجمعة يناير 17, 2014 9:59 pm من طرف اميلى

» مرحبا بكن في مطعم hello kitty
أنا أحبك ياأبي .........قصة مؤثرة قد تبكين.... عبرة للأباء Icon_minitimeالجمعة يناير 17, 2014 12:17 am من طرف اميلى

» يومى احلى بس مع polley
أنا أحبك ياأبي .........قصة مؤثرة قد تبكين.... عبرة للأباء Icon_minitimeالجمعة يناير 17, 2014 12:04 am من طرف اميلى

» العضوه المثالية
أنا أحبك ياأبي .........قصة مؤثرة قد تبكين.... عبرة للأباء Icon_minitimeالأربعاء يناير 15, 2014 12:28 pm من طرف اميلى

»  حملة تنشيط المنتدى
أنا أحبك ياأبي .........قصة مؤثرة قد تبكين.... عبرة للأباء Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 18, 2013 11:47 pm من طرف اسريوا

» الدرس الثانى توقير الكبير
أنا أحبك ياأبي .........قصة مؤثرة قد تبكين.... عبرة للأباء Icon_minitimeالإثنين يوليو 29, 2013 4:26 pm من طرف حورية الجنة

أنا أحبك ياأبي .........قصة مؤثرة قد تبكين.... عبرة للأباء

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ƐƓ♡ ƓĪŔL
مسلمة مديرة
مسلمة مديرة
ƐƓ♡ ƓĪŔL

لوني المفضل : أنا أحبك ياأبي .........قصة مؤثرة قد تبكين.... عبرة للأباء Icon1211
هوايتي : أنا أحبك ياأبي .........قصة مؤثرة قد تبكين.... عبرة للأباء Painti10
المزاج : أنا أحبك ياأبي .........قصة مؤثرة قد تبكين.... عبرة للأباء A7obkm10
الأميرة : أنا أحبك ياأبي .........قصة مؤثرة قد تبكين.... عبرة للأباء 10010
الدولة : أنا أحبك ياأبي .........قصة مؤثرة قد تبكين.... عبرة للأباء 3dflag21
انثى عدد المساهمات : 1294

أنا أحبك ياأبي .........قصة مؤثرة قد تبكين.... عبرة للأباء Empty
مُساهمةموضوع: أنا أحبك ياأبي .........قصة مؤثرة قد تبكين.... عبرة للأباء   أنا أحبك ياأبي .........قصة مؤثرة قد تبكين.... عبرة للأباء Icon_minitimeالجمعة يوليو 27, 2012 6:43 pm

بينما كان الأب يقوم بتلميع سيارته الجديدة

إذا بالابن ذو الأربع سنوات يلتقط حجراً ويقوم بعمل خدوش على جانب السيارة

وفي قمة غضبه، إذا بالأب يأخذ بيد ابنه ويضربه ع

ليها عدة مرات

بدون أن يشعر أنه كان يستخدم 'مفتاح انجليزي' (مفك يستخدمه عادة السباكين في فك وربط المواسير)

مما أدى إلى بتر أصابع الأبن

في المستشفى، كان الابن يسأل الأب متى سوف تنموا أصابعي ؟

وكان الأب في غاية الألم

عاد الأب إلى السيارة وبدأ يركلها عدة مرات

وعند جلوسه على الأرض، نظر إلى الخدوش التي أحدثها الأبن فوجده قد كتب

' أنا أحبك يا أبي ':( :cxz: :cxz: :mkl:
الأميرة سالى
مسلمة مديرة
مسلمة مديرة
الأميرة سالى

لوني المفضل : أنا أحبك ياأبي .........قصة مؤثرة قد تبكين.... عبرة للأباء Icon1211
هوايتي : أنا أحبك ياأبي .........قصة مؤثرة قد تبكين.... عبرة للأباء Writin10
المزاج : أنا أحبك ياأبي .........قصة مؤثرة قد تبكين.... عبرة للأباء A7obkm10
الدولة : أنا أحبك ياأبي .........قصة مؤثرة قد تبكين.... عبرة للأباء 3dflag10
انثى عدد المساهمات : 1265

مُساهمةموضوع: رد: أنا أحبك ياأبي .........قصة مؤثرة قد تبكين.... عبرة للأباء   أنا أحبك ياأبي .........قصة مؤثرة قد تبكين.... عبرة للأباء Icon_minitimeالسبت يوليو 28, 2012 2:05 am

اااااااااااااااه استغفر الله العظيم أنا أحبك ياأبي .........قصة مؤثرة قد تبكين.... عبرة للأباء 3806775223 أنا أحبك ياأبي .........قصة مؤثرة قد تبكين.... عبرة للأباء 3806775223 أنا أحبك ياأبي .........قصة مؤثرة قد تبكين.... عبرة للأباء 3806775223 أنا أحبك ياأبي .........قصة مؤثرة قد تبكين.... عبرة للأباء 3806775223 أنا أحبك ياأبي .........قصة مؤثرة قد تبكين.... عبرة للأباء 3806775223 أنا أحبك ياأبي .........قصة مؤثرة قد تبكين.... عبرة للأباء 3806775223 أنا أحبك ياأبي .........قصة مؤثرة قد تبكين.... عبرة للأباء 3806775223 أنا أحبك ياأبي .........قصة مؤثرة قد تبكين.... عبرة للأباء 3806775223
حورية الجنة
مسلمة مديرة
مسلمة مديرة
حورية الجنة

لوني المفضل : أنا أحبك ياأبي .........قصة مؤثرة قد تبكين.... عبرة للأباء Icon1215
هوايتي : أنا أحبك ياأبي .........قصة مؤثرة قد تبكين.... عبرة للأباء Sports10
المزاج : أنا أحبك ياأبي .........قصة مؤثرة قد تبكين.... عبرة للأباء Bard1010
الدولة : أنا أحبك ياأبي .........قصة مؤثرة قد تبكين.... عبرة للأباء 3dflag11
انثى عدد المساهمات : 293

مُساهمةموضوع: رد: أنا أحبك ياأبي .........قصة مؤثرة قد تبكين.... عبرة للأباء   أنا أحبك ياأبي .........قصة مؤثرة قد تبكين.... عبرة للأباء Icon_minitimeالسبت يوليو 28, 2012 3:43 pm

ااه يا الله
الله اكبر :cxz: :cxz: :cxz:
http://fatayat-mobdi3at.alamontada.com/

أنا أحبك ياأبي .........قصة مؤثرة قد تبكين.... عبرة للأباء
صفحة 1 من اصل 1